1 Réponse
524 Vues

ملف عقار في المحكمة

Demandée il y a 8 ans par chakal
524 Vues

ملف عقار في المحكمة باسم شخص متوفى . استدعاءات في ااسم و عنوان المتوفي وخبرة . و دائما حضور و توقيع احد ابناء الهالك في جل المراحل . ثم حكم ابتدائي لصالح الهالك . استناف و من جديد   استدعاءات في ااسم و عنوان المتوفي وخبرة .  و دائما حضور و توقيع احد ابناء (نفس الابن)الهالك في جل المراحل الاستئناف .  احس و عرف  الابن ان الخبرة ليست في صالحه فطلب محاميه استدعاء الورثة علما ان العقار لا يزال في اسم الشخص المتوفى على مستوى المحافظة العقارية الى حدود الساعة .لا وجود لورثة لا في المحكمة و لا في المحافظة . هل ستستجيب المحكمة  للطلب في نظركم ؟    (يتعاق الامر بشراء الهالك لمساحة35000م فيمايريد تحفيظ 37000م عل حساب ملك مجاور نتج عن دلك تعرض متبادل ) . شكرا 

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
4.8k Réponses - Consultant Expert
Prendre Rendez-vous
أنا في نظري يجب أن تحكم محكمة الاستئناف بعدم قبول الاستئناف اللهم إذا حكمت بقبول الاسئناف في الحكم التمهيدي بإجراء خبرة ففي هذه الحالة يتعين على المستأنف عليه أن يطلب نقض الحكم لأن المحكمة قبلت استئناف ميت وهو ثابت من خلال وثائق الملف وتقرير الخبرة كما جاء في سؤالك.

محكمة الاستئناف ستضطر لاستدعاء الورثة لمواصلة الدعوى إذا طلب منها ذلك محامي المتوفى وأدلى بالإراثة لأنه لا علاقة بين الإجراءات المسطرية التي تجري أمام المحكمة ووضعية الرسم العقاري الذي لا زال المتوفى مقيدا به.
il y a 8 ans (Modifiée: il y a 4 ans)
Bravos

Commentaire

239 Vues
239 Vues
175 Vues
175 Vues