1 Réponse
178 Vues

تنفيد حكم نهائي التوغل في عقار محفظ 3

Demandée il y a 8 ans par chakal
178 Vues

السلام عليكم  تركت عملي وقطعت مسافة 100كلم  دهابا و ايابا , منتظرا  طرد االمدعى عليه من الجزء الدي استولى عليه من عقار نا علما انه  تبلغ بالحكم و بانظار سابق من طرف المنفد . حضر  مأمور التنفيذ و احد اعوانه و اكتفوا بالانصات للمدعى عليه الدي قام بمرافعة و كاننا امام قاض في حين ان الحكم نهائي (ابتدائيا و استئنافيا ) لم ينبهه المامور الى دلك ; و ضرب لنا موعدا اخر 08/05/2016 لم افهم شيئا . هل هدا هو التنفيد ? ما رايكم  ? و مادا يمكن القيام به ? افيدونا و نورونا و خففوا عنا الله يجازيكوم بخير . 

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
3.2k Réponses - Consultant Expert
Prendre Rendez-vous
ما يجري به العمل وتطبيقا للفصل 440 من قانون المسطرة المدنية يبلغ عون التنفيذ إلى الطرف المحكوم عليه، الحكم المكلف بتنفيذه ويعذره بأن يفي بما قضى به الحكم حالا أو بتعريفه بنواياه وذلك خلال أجل لا يتعدى عشرة أيام من تاريخ تقديم طلب التنفيذ، وإذا خرج مامور التنفيذ عند انتهاء هذا الأجل ورفض المنفذ عليه التنفيذ طوعا فإنه يطلب تسخير القوة العمومية.

ربما في حالتكم كان الخروج الأول من أجل محاولة الإفراغ التي تتم بشكل رضائي، وسيتبعها في قادم الأيام محاولة أخرى ولكن هذه المرة باستعمال القوة العمومية. وما عليك إلا الطلب من محاميك أن يأخذ نسخة من محضر التنفيذ الأول وربما ستجد فيه تسجيل امتناع المحوم عليه عن التنفيذ.
il y a 8 ans (Modifiée: il y a 4 ans)
Bravo

Commentaire

178 Vues
178 Vues