2 Réponses
331 Vues

ضياع البطاقة الوطنية

Demandée il y a 7 ans par محمود مستخدم
331 Vues

لقد أضعت يوم أمس بطاقتي الوطنية و عندما ذهبت إلى دائرة الأمن فوجئت بأن déclaration de perte لم يعد معمولا بها إذ يجب أن أحضر وثائق بطاقة جديدة. نظرا لأنني أدرس في مدينة أخرى لا أستطيع تجهيز وثائق البطاقة الجديدة و لا أستطيع التغيب عن الدراسة الاسبوع المقبل (فترة الامتحانات(. مضطر لأن انتظر الأسبوع الآخر. هل هذا يشكل خطرا. أخشى أن يتم استخدام بطاقتي في هذه المدة لأغراض غير قانونية (شراء رقم هاتف و استعماله في ماهو غير قانوني، فتح حساب بنكي، ....)
شكرا جزيلا. المرجو عدم تجاهل سؤالي لأني في وضعية حرجة و شكرا

Commentaire Ajouter un commentaire

أولا لن يتم فتح حساب بنكي بإسمك لأنه يتطلب حضورك اما شئء أخر فممكمن كأن يتم استعمالها في أشياء غير قانونية أو يتم توريطك في قضية ما فيمكنك أن تجهز الوثائق في يوم واحد كما فعلت أنا قبل أسبوعين فيمكنك أن تقوم بها في يوم واحد أو قم بتوكيل شخص من عائلتك يقوم بجمع الوثائق (شهادة السكنى من الشرطة ) و تقوم انت بدفعها لأنه حضورك ضروري .

il y a 7 ans (Modifiée: il y a 4 ans)

Ajouter un commentaire

2 Réponses
4.8k Réponses - Consultant Expert
Prendre Rendez-vous
اتصل بالمسؤول الأعلى وارفع إليه تخوفك من ضياع بطاقتك وما يمكن أن تستعمل فيه واطلب منه الإشهاد على الضياع للحاجة، وقل له أيضا أن إنجاز بطاقة أخرى فهذا أمر آخر.
وإذا رفض ارفع أمرك إلى من هو أعلى منه.
إذا كان هذا القرارا قد اتخذ فعلا كما تقول فإن من اتخذه لم يقدر عواقبه ومنها ما جاء في تخوفاتك.
il y a 7 ans (Modifiée: il y a 4 ans)
Bravos

Commentaire

Utilisateur
وما العمل في حالة ضياع نسخة شمسية من بطاقة التعريف الوطنية
il y a 6 ans (Modifiée: il y a 4 ans)
Bravos

Commentaire

Le site Mahkamaty ne garantit pas la véracité de cette réponse. Le site ne garantit que les réponses des membres certifiés 

993 Vues
993 Vues
3.3k Vues
3.3k Vues