1 Réponse
987 Vues

مشكلة القسمة و ارض الشياع

Demandée il y a 7 ans par Ayoub Hilmi
987 Vues

المشكل هو ان الأب اشترى الشقة في عام 1992 و سجل و حفظ و لكن دون إبراز القسمة الشئ الذي سيطرح لنا المشكل مع جارنا الذي ادخل المنزل باكمله و لم يكتفي بإدخال حصته ! ابي يفتقد الخبرة و لايعلم المساطر القانونية و انا لا اقطن في المغرب عند علمي بالموضوع طلبت من محامي التكلف بالقضية ليتم مايلي :
اول خبرة نفذت حيت ان الخبير أدلي تقييم للأرض لان الارض هي التي دخلت على أساس النزاع ارض الشياع وأعطى حكما ب 99 مليون يعني لابي النصف و لشريكنا النصف ! تم الطعن من طرف شريكنا لعلمه ان الثمن منخفض و انا ابي أراد ان يشتري حصته
بعد الاستئناف تم وضع خبيرة اخرى و التي حددت مبلغا خياليا حدد ابتدائا من 187 مليون سنتيم كثمن المزاد
اليوم اتيت الى المغرب و عند اخدي الحكم صدمت بان المحكمة قد وافقت على الخبرة الثانية و المشكل ان هذا الثمن جد مرتفع اذا أراد ابي الحصول على حصة شريكه ! و سنصبح مجبرين على بيع حصتنا
؟
هل من الممكن إرشادي او إعطائي هاتف محامي خبير في هذا الميدان لأني أصبحت أشكك في المحامي الخاص بنا لانه لا يحضر لأي جلسة و اليوم أتفاجئ به يقول لنا سأخرج اجازة و انا اتفهم ذالك ولكن بان يقول لنا بصارح العبارة ( ايلا بغيتو ديرو استئناف خاصكم تخلصوني او غادي تطوال القضية )
المرجو منكم مساعدتي

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
4.8k Réponses - Consultant Expert
Prendre Rendez-vous
يمكنكم اختيار محامي من هيئة أخرى ليستأنف الحكم وعليكم تسوية الوضع مع محاميكم الأول بخصوص أتعابه إلا إذا كنتم اديتموها له ولديكم ما يثبت ذلك.
il y a 7 ans (Modifiée: il y a 4 ans)
Bravos

Commentaire

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


28.3k
Consultations

17.6k
Réponses

40.8k
Utilisateurs

22.2k
Commentaires